لجنة المنشطات تفاجئ لاعبي الفتح .. و”الشرق” تكرم الإدارة

المجلس البلدي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على التركيز على النواحي التكتيكية وذلك من خلال اللعب على لمستين والسرعة في الأرتداد وأختتم الجبال التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب شارك معها جميع لاعبي الفريق.

وقد شهدت التدريبات تواجد اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في تدريبات الفريق الأول من أجل أخذ بعض العينات من لاعبي الفريق وذلك خلال جولتها للكشف المستهدف عن المنشاطات.

من جهة أخرى زار المجلس البلدي بالأحساء ممثلاً في نائب رئيسه الأستاذ ناهض الجبر وبقية أعضاء المجلس مقر النادي وكان في استقبالهم رئيس النادي المهندس عبدالعزيز العفالق ونائبه سعد العفالق والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد.

وقد شملت زيارتهم للنادي الأطلاع على مرفقات النادي من الملاعب الخارجية وإدارة النادي والصالة الترفيهية والمسبح في نهاية زيارتهم قدموا درعاً تذكرياً لإدارة النادي بمناسبة تحقيق الفتح لقب بطولة دوري زين السعودي للمحترفين.

كما زار منسوبي مكتب جريدة الشرق بالمنطقة الشرقية ممثلة في رئيس التحرير جاسر عبدالله الجاسر ومساعده خالد صائم الدهر ورئيس القسم الرياضي سعيد عيسى المطيري ومدير القسم سعيد الهلال ومدير مكتب الأحساء مصطفى الشريدة ومدير مكتب رئيس التحرير محمد اليامي وشملت زيارتهم للنادي حضور تدريبات الفريق الأول وتابعوها عن قرب وفي نهاية زيارتهم قدموا درعاً تذكرياً بمناسبة تحقيق الفتح لقب دوري زين السعودي للمحترفين.

8