وكيله: ريال مدريد كان سيدفع 300 مليون يورو لضم نيمار

أكد الوكيل السابق لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، أن ريال مدريد كان على استعداد دفع 300 مليون يورو لضم اللاعب.
وكان نيمار انضم لصفوف برشلونة في صيف عام 2013، قادما من سانتوس البرازيلي ثم انضم لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017.
وقال وكيل نيمار السابق: “المرة الأولى التي رغب ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب كان بعمر الثالثة عشر”.
وتابع: “كان هناك عرض من قبل ريال مدريد بمقابل 840 ألف يورو وراتب شهري 10 آلاف يورو، كان نيمار يحصل وقتها على 700 ريال برازيلي، واعتقد والده أنه من الأفضل بقاءه هناك، وعندما كان اللاعب في مدريد اتصل بوالدته وشقيقته وبكى لأنه لا يريد الابتعاد عنهما”.
وأضاف: “في 2010، عرض تشيلسي الكثير من الأموال للتعاقد مع نيمار ولكنه لم يرغب في الرحيل أيضًا في ذلك الوقت، وعرض سانتوس عليه التجديد ليصبح أسطورة في قلوب الجماهير وتحدث بيليه مع والده الذي تأثر كثيرًا ووافقوا على البقاء خاصة وأن النادي البرازيلي كان يدفع راتبًا جيدًا”.
وعن معركة ريال مدريد وبرشلونة: “كان فلورنيتنو بيريز قد عرض 40 مليون يورو على سانتوس ووافق على كل ما طلبناه، وبالتالي، اعتقد أنه حصل على اللاعب لكن والد نيمار طلب منه الانتظار لأن ابنه يفضل الانتقال إلى برشلونة، حاولوا الضغط على اللاعب وأرسلوا ثلاثة مدربين ومحامين للتوقيع مع نيمار لكنه لم يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد”.
وأكمل: “لقد أراد نيمار أن يلعب مع ميسي، بيكيه اتصل به، كنت أريده في ريال مدريد لذلك أبعدني عن مفاوضاته مع برشلونة ولم يدفعوا لي فلسًا واحدًا، كانت المفاوضات مع أندريه كوري ولم أحصل على أي شيء من هذه الصفقة، لكنني احترمت رغبته في الانتقال إلى برشلونة رغم شعوري بالإهانة من معاملتهم لي”.

9