رئيس رابطة الهلال: نحن على استعداد للاعتذار للاعب

عموري يؤكد: سأتجاهل ما ذكرته جماهير الهلال

عمر عبدالرحمن

أكد محمد العفيفي رئيس رابطة نادي الهلال أنه لم يصدر من المدرج الهلالي أي إساءات إلى لاعب نادي العين الإماراتي عمر عبد الرحمن خلال مباراة الفريقين أمس الثلاثاء في إطار دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا .

وفي تصريحات عبر أثير إذاعة “ميكس.إف.إم” , قال العفيفي رداً على تصريحات المعلق الإماراتي عدنان حمد الحمادي :” عدنان حمد محاسب أمام الله على ما يقول , واستقبلنا العين وعموري بالأهازيج في الملعب وكل مكان ” .

وتابع :” إذا قال عموري أن جمهور الهلال أساء لي , مستعدين للاعتذار له أمام الجميع ” .

من جهته قال رئيس رابطة نادي العين الإماراتي محمد راشد أن العين وجد كل ترحيب وشهامة من السعوديين منذ الوصول وحتى المغادرة , وأوضح :” ضيعت طريق الملعب واللي وصلني مشجع هلالي بأخلاقه العالية , ولم نجد أي إساءة من جماهير الهلال في مباراة البارحة ” .

وأضاف راشد :” لو صدرت أهازيج غير جيدة من المدرج فهي أقلية لا تمثل المدرج بأكمله وغير محسوبه عليه..نعم ميولي نصراوية ولكن نحن وجمهور الهلال عينان في رأس..لا نرضى تهويل المواضيع الصغيرة في المدرج ممن يبحثون عن الإثارة الإعلامية ” .

وكشف رئيس رابطة مشجعي جمهور العين أنه قام بالاتصال بالنجم الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بـ “عموري” للاستفسار عما حدث في المباراة , وأكد راشد :” اتصلت بعموري بعد المباراة واخبرني بأخلاق الكبار : إذا سمعت شي فكأني ما سمعت ” .

نقلاً عن جول. كوم

7