مدرب الوحدة دونيس: حزينون لعدم التأهل وهذه الصعوبات التي واجهناها

أبدى اليوناني جيورجيوس دونيس، مدرب الوحدة السعودي، حزنه للخسارة أمام ضيفه القوة الجوية العراقي، بركلات الترجيح، مساء اليوم الأربعاء، بمكة المكرمة، وعدم بلوغ دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وتأهل القوة الجوية إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، عقب فوزه على مضيفه الوحدة السعودي (3-2) بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (1-1).

وبتأهل فريق القوة الجوية، سوف يتواجد في المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، إلى جانب أندية الشارقة الإماراتي وتراكتور الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

وقال دونيس في تصريحات تلفزيونية: “نحن حزينون للخسارة أمام القوة الجوية، وعدم التأهل لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية، وهناك حالة من الحزن الشديد تسيطر على اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس”.

وأضاف مدرب الوحدة السعودي: “حاولنا التحكم في المباراة بوقتها الأصلي وعدم ارتكاب الأخطاء، وكان هناك توازنا بين خطوطنا، ولم نمنح الخصم فرص كثيرة للتسجيل”.

وزاد: “واجهنا صعوبات خلال الـ90 دقيقة، حيث خسرنا لاعبين مهمين للفريق وهما أنسيلمو وكيتا بسبب الإصابة وبالتالي خسرنا التوازن، ولاعبينا قدموا الكثير في مجمل المباراة، ولكن ركلات الترجيح لم تكن في صالحنا بالنهاية”.

وأتم: “مهم للغاية أن نتعلم من أخطائنا حتى نتحسن فيما هو قادم، وهدفنا خلق الثقة داخل الفريق من مباراة لأخرى، وعلينا التركيز والتفكير في مبارياتنا المتبقية بالدوري، وأن نكون أفضل ونقاتل فيها لحصد النقاط وتحقيق هدفنا”.

16