برباتوف يطالب أغويرو بخيانة السيتي

طلب ديميتار برباتوف نجم مانشستر يونايتد السابق من الأرجنتيني سيرغيو أغويرو الانتقال لصفوف الشياطين الحمر البريطانية.
وكان أغويرو أكد رحيله عن ملعب الاتحاد عقب نهاية الموسم الحالي وذلك في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده.
وقال برباتوف في تصريحات صحافية: “”إنه أمر مؤلم للسيتي ولكن إذا سمحوا له بالرحيل، فإنهم يقررون أنه قد قدم كل ما لديه وسيكون لديهم من يحل محله”.
وواصل البلغاري: “لا يزال يبلغ من العمر 32 عامًا فقط، غادرت يونايتد في سن 31 وغادر روني في سن 31، لكن الوقت مختلف الآن ولا يزال بإمكان لاعب مثل أجويرو إحداث الكثير لناد مثل يونايتد”.
وأكد: “إنه يعرف كيف ينقذ قوته، ويعرف كيف ومتى يهاجم ومتى ينتظر اللحظة المناسبة، انظر إلى أداء إدينسون كافاني وزلاتان إبراهيموفيتش، لا يزالان لهما تأثير كبير”.
وتابع برباتوف: “أعتقد أن أغويرو سيكون إضافة جيدة لمانشستر يونايتد لكن لا يمكنني أن أتوقع حدوث ذلك بسبب ولائه للسيتي”.
وشدد: “لا يزال قادرًا على تسجيل الأهداف وإلحاق الضرر بالخصم، ولكن ربما هناك مهاجمون أصغر سنًا يستحقون أن تتعاقد معهم بدلاً منه”.
وأردف: “أعتقد أن أغويرو سيشعر بالغرابة عندما يذهب إلى مانشستر ونايتد، لكنني كنت هناك عندما تركنا مواطنه كارلوس تيفيز للانضمام إلى السيتي”.
وأضاف: “لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي ولكل شخص آخر في النادي أن نرى كارلوس يذهب إلى السيتي، ربما كان ذلك نوع من الانتقام (من مانشستر يونايتد)”.
وختم: “في هذه الأيام ليس من غير المعتاد أن نرى اللاعبين ينتقلون إلى أنديتهم المنافسة، إنه عمل في نهاية اليوم وبالنسبة لأجويرو فهو اختياره حيث يذهب بعد ذلك، ليس مضطرًا لإثبات أي شيء ليثبته لأي شخص”.

8