لاعب منتخب الكويت: كسبنا المستقبل أمام الأخضر

أكد أحمد الظفيري، لاعب المنتخب الكويتي لكرة القدم أن منتخب بلاده استفاد كثير من اللقاء الودي أمام المنتخب السعودي رغم الخسارة بهدف نظيف.
لعبت المباراة على ملعب “مرسول بارك”، اليوم، في المباراة الودية التي تأتي في إطار استعدادات كلا المنتخبين للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.
وقال الظفيري عقب المباراة: ” المدرب أراد أن يشارك بعناصر شابة، من أجل الاحتكاك مع لاعبي المنتخب السعودية، وكانت تجربة مفيدة، ونتمنى أن نقدم آداءً يشرف الكرة الكويتية في تصفيات كأس العالم”.
وتابع “المدرب أوصانا بمحاولة الاحتفاظ بالكرة قدر المستطاع واللعب على الاستحواذ، وآداء الكويت كان أقل نسبيًا في الشوط الأول، وتحسن في الشوط الثاني”.
بينما صرح عبد العزيز ناجي، لاعب منتخب الكويت، “نحن في بلدنا الثاني، خسرنا المباراة وكسبنا منتخبًا للمستقبل، حققنا آداءً على المستوى المطلوب”.
وواصل حديثه: “قلة الخبرة كانت حاضرة في الشوط الأول، ولكن قمنا بمجارة المنتخب السعودي في الشوط الثاني”.
الأخضر سيلعب أمام المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن تصفيات كأس العالم، حيث يحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة عن أوزبكستان، متصدر المجموعة بـ9 نقاط من 5 مباريات.

11