نصيحة من ديل بييرو من أجل كريستيانو

ساند أليساندرو ديل بييرو نجم وقائد يوفنتوس السابق المدرب الحالي للفريق اندريا بيرلو مؤكدا أنه يحتاج لدعم الجماهير كما طالب ادارة النادي ببناء فريق حول كريستيانو رونالدو.
وقال ديل بييرو في تصريحات صحافية: ” هناك الكثير من الأشياء تسير بشكل خاطئ، ما حدث أمام بينفينتو خطأ آرثر، إنه ليس ما تحتاج إلى التركيز عليه، ولكن الحقيقة هي أنه حدث في دوري أبطال أوروبا ضد بورتو أيضًا”.
وأضاف: “هذا النقص في ..، لا أعرف ما أسميه، التركيز، أو أن يكون واضحًا في ذهنك ما عليك القيام به وكيف يتعين عليك التعامل مع أشياء مختلفة، إنه أمر مقلق والنتيجة مقلقة”.
وتابع ديل بيرو: “لقد تحدثت كثيرا عن الاتحاد بين اللاعبين عن نابولي وروما، سوف تسمعني أتحدث عن ذلك كثيرًا، لأنه من أجل الفوز يجب أن يكون لديك شيء أكثر من الآخرين”.
وأردف: “عندما تبني فريقًا، لديك الكثير من المواقف المختلفة، اللاعبون، النادي، التدريب، الظروف، الموهبة، مزيج من كل شيء، تحتاج إلى دمج كل ذلك معًا في نفس الوقت، هذا ما يُسمى الاتحاد”.
وواصل ديل بييرو: “ما حدث في يوفنتوس الآن هو كثير من الارتباك، عندما تراهم يلعبون لا يبدو أنهم معًا فيما يفعلونه، كل شخص يبذل أقصى ما لديه، لأن هذا ما يدفعك يوفنتوس للقيام به، لكنهم منفصلون”.
وشدد: “لا يمكنك أن تخسر مباراة مثل مباراة بينيفينتو، كانت المواجهة سيئة للغاية، لم يفز بينيفينتو لمدة ثلاثة أشهر، ولم يفز خارج أرضه أبدًا”.
ختم حديثه: “يوفنتوس تعادل بالفعل أمام بينيفينتو في أرضهم، إنه، أريد استخدام كلمة عجيب لوصف الأمر، لكنها شيء آخر، لسوء الحظ بالنسبة ليوفنتوس”.

11