جيرارد ينتقد مدرب المنتخب الانجليزي

اندهش قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد من قرار غاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزي باستبعاد اللاعب ألكسندر ارنولد ظهير أيمن ليفربول من حساباته.
شهدت قائمة منتخب انجلترا لمباريات سان مارينو وألبانيا وبولندا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 غياب ارنولد بسبب وجهة نظر فنية.
وصرح جيرارد: ” هناك أمر فقط مؤكد، سأكون موجودًا دائمًا من أجل أرنولد، وغني عن القول في أي لحظة من اليوم، لن أتخذ الخطوة الأولى، إنه يعرف مكانه”.
وأضاف: “أنا لا أتفق بالضرورة مع هذا القرار، لكنني لست مدرب منتخب إنجلترا، أعتقد أن ترينت هو أفضل ظهير إنجليزي، وهناك شيء واحد تعلمته من كوني لاعب هو أنه لا يمكنك دائمًا أن تكون 10 من 10”.
وواصل: “عندما تكون بعيدًا عن مستواك، فأنت بحاجة إلى هذا الدعم والحب والاهتمام من مدربك أكثر من أي شخص آخر، لذا فوجئت بالقرار، ولكن هذا رأيي، ورأيي غير مهم في ذلك”.
وختم: “أرنولد ظهير أيمن من الطراز العالمي، إنه أفضل لاعب في مركزه في البلاد، بالمناسبة لدينا لاعبين رائعون آخرون في المركز نفسه، لكن فيما يتعلق بهذا الأمر، فأنا موجود من أجل أرنولد، وأي من لاعبي ليفربول الآخرين في أي لحظة من اليوم”.

8