هل يرحل بيرلو عن تدريب يوفنتوس

عقب 11 لقاء لم يتمكن من خلاله من تحقيق الفوز نجح بينفينتو من ادراك الانتصار أمام يوفنتوس الأحد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 28 من الدوري الإيطالي.
بطل إيطاليا آخر 9 سنوات، سقط مجددًا على ملعبه، ولكن هذه المرة أمام فريق ينافس على البقاء في الدوري.
وعن مصير بيرلو قال فابيو باراتيتيشي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي: “”إذا لعبت في يوفنتوس، أنت معتاد على التعامل مع الضغوطات، وفي بعض الأحيان لا يمكنك فهم ما يحدث”.
وعن مستقبل بيرلو: “لا نفكر في أي شيء، أندريا رجل مشروعنا، بدأ المشروع معنا، ومباراة واحدة لن تغير وجهات نظرنا أو استراتيجيتنا”.
وأكمل: “هذا يوفنتوس، لدينا مدرب جيد، وهناك أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، نحن متمسكون به بشدة، ولا مساس بمستقبله ايضًا”.
وواصل: “لم نكن غير راضيين عن المدربين السابقين، كانت هناك أسباب وراء قرارنا بالتغيير، لكن كما قلت أن الهزيمة لن تغيّر مشروع النادي، لا أعتقد أن كلمة مدرب انتقالي موجودة في يوفنتوس، نحن نلعب كل مباراة بهدف الفوز، ونريد التتويج بجميع البطولات”.
واختتم: “إذا كنت تتحدث عن النتائج، هناك أندية خضعت لسبع وثماني و10 سنوات من الانتقال ولم يحققوا أي بطولة، ولم يضعوا أي حجر أساس”.
بهذه النتيجة، يتوقف رصيد يوفنتوس عند 55 نقطة بفارق 10 نقاط عن إنتر المتصدر، وبينفينتو تمكن من الحفاظ على المركز الـ16 برصيد 29 نقطة.

9