رقم جديد للنصر عقب الفوز أمام الباطن

نجح نادي النصر في اكتساح الباطن مساء السبت بتحقيق الفوز بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم السبت.
وتمكن العالمي من تحقيق أكبر نتيجة فوز هذا الموسم بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب الباطن بسبعة أهداف دون رد، بملعبه “مرسول بارك” بالرياض.
بينما قال حارس فريق الكرة بنادي النصر، وليد عبد الله عن حفاظه على شباكه في اللقاء: ” لكل مجتهد نصيب وأنا أجتهد، ومتي يحتاجني الفريق فأنا موجود، وأنا وجونز نكمل بعضنا البعض وفي خدمة الفريق، وأشكر الجهاز الفني والإداري والجماهير على الوقوف بجانب وليد عبد الله، ونطمئن الجماهير النصراوية بأننا نسير في الطريق الصحيح”.
وتابع حارس العالمي: ” أهدي الفوز لجمهور النصر، اليوم يستحقون أن نفرحهم، وقبل المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي، كنا عازمين على النقاط الثلاث من أجل العودة لوضعنا الطبيعي”.
النصر وصل إلى 36 نقطة ليقفز للمركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما الباطن يتواجد بالمركز الثالث عشر وفي رصيده 28 نقطة.

11