ابرز ما جاء في المؤتمر الصحفي للمدرب يوسف المناعي قبل مواجهة الهلال

عدنا بالأمس للتدريبات بعد يوم واحد من السفر، حيث كان التركيز على عمليات الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا أمام التعاون ، و من لم يشارك اعتمدنا لهم تمارين تقوية خاصة ، واليوم لدينا حصة تكتيكية للتعرف على اسلوب لعب الهلال بشكل أكثر ووضع التكتيك المناسب للمواجهة .

كل المباريات التي لعبناها مهمة جداً، والإجهاد موجود بسبب التنقلات وضغوط المباريات ، ولم نضمن البقاء حتى الآن ، لكن كل مباراة لنا تُعد في غاية الاهمية وسنخوضها من أجل الفوز.

الثبات على التشكيلة أمر مهم ولسنا في وضع مناسب يجعلنا نخاطر بانسجام الفريق .

حاليا لدينا ثلاث غيابات وهي منصور النجار وعادل المولد واحمد الفريدي، فجميعهم منخرطين في برامج تأهيلية خاصة.

فريق الهلال عندما يكون منتشيا يلعب بكل قوته عكس فرق الوسط فهو يستثمر النشوة فنياً في الملعب ، وسنلعب بكل قوة من أجل الظهور أمامه بشكل جيد كعادة القادسية في المواجهات الكبيرة.

منذ بداية الموسم ونحن نعاني من أخطاء دفاعية قاتلة ،كلفتنا الكثير وظروف الدوري لا تجعل الفرق تأخذ وقتها في التدريبات وغالبية التمارين تكون إستشفائية و في المقابل لدينا خط هجومي جيد ونلعب بفكر هجومي حيث سجلنا 36 هدفا وهو معدل جيد رغم غياب أسبريا في معظم المباريات ، ويلزمنا أن نكون متوازنين أمام الهلال .

سنلعب بصلابة دفاعية أكبر ولن نسهل على الهلال مهمته وسنحاول أن نسبب مشاكل للهلال في الهجوم ، وفي الناحية الأخرى سنلعب بصلابة وشراسة دفاعية حتى يكون هناك تركيز عالي ونتفادى الأخطاء التي غالباً ما تكلفنا الثمن غالياً .

12