“زيارة مجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف لمتحف بن محفوظ”

زار أعضاء مجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف يتقدمهم رئيس المجلس الأستاذ سعيد القحطاني مساء أمس الاربعاء الموافق ٢٠٢١/٣/١٧ م المتحف الرياضي الخاص بمقتنيات قديمة لنادي الإتحاد لمالكه الأستاذ عبدالعزيز بن محفوظ ..

وكان بصحبته بعض أعضاء المجلس ومنهم: رجل الأعمال الاستاذ عبدالعزيز الشهري المدير العام للمجلس، الأستاذ خالد البراق أحد قدامى مشجعي نادي الاتحاد في عهد السبعينات، الأستاذ مراد جبلي” السكرتير العام والمتحدث الرسمي لمجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف ..

وكان ضمن الحضور أعضاء المجلس بجدة الكابتن علي عشعوش، أ.طلعت زارع الاداري السابق لنادي الاتحاد، أ.عبدالمحسن دوم، الاعلامي طارق السعيد، وبعض الحضور من محبي العميد .

ورحب الأستاذ عبدالعزيز بن محفوظ بالحضور، وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن المتحف الذي بدأ العمل عليه عام ١٤٠٨هـ، وموقعه بالمنطقة التاريخية بالبلد ..

والذي يحوي إرثاً تاريخياً عريقاً لبعض المقتنيات القديمة الخاصة بنادي الاتحاد، كما يحتوي المتحف على العديد من الصور لجميع رؤساء الاتحاد السابقين ولاعبين قدامى واداريين على مدى أكثر من تسعين عاما، بالإضافة إلى كتب وأشرطة تسجيلية وصحف ومجلات رياضية متنوعة تحكي مسيرة نادي الاتحاد على مختلف الأصعدة، إلى جانب قصاصات الصور الرياضية، وبعض الأعلام والميداليات والشالات الاتحادية القديمة .

من جهته، شكر رئيس مجلس جمهور الاتحاد بالطائف الأستاذ سعد القحطاني الأستاذ عبدالعزيز بن محفوظ على جهوده الجبارة والكبيرة التي قام بها لإنشاء المتحف، مبدياً سعادته بما شاهده من إرث تاريخي عريق يعد مفخرة لكل منتسبي ومحبي نادي الاتحاد ..

وفي نهاية اللقاء قدم بن محفوظ بعض الهدايا التي تحمل شعار نادي الاتحاد للزوار وللحضور .

11