القادسية يشتكي ناديي الاتحاد والنصر

أفادت تقارير محلية اليوم الأحد أن إدارة نادي القادسية تقدمت بشكوى رسمية للجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد ناديي الاتحاد والنصر , مطالبة بباقي مستحقاتها من صفقة انتقال الثنائي “هارون كمارا” و “خالد الغنام”.

وبحسب التقارير فإن إدارة القادسية “رفعت قبل نحو شهرين خطاب تذكير لكلا الناديين، للمطالبة بباقي مستحقات صفقة انتقال الغنام للنصر، وكمارا للاتحاد، وعلى رغم الوعود التي تلقتها إدارة القادسية من قبل الناديين بتسديد المبالغ المتبقية، إلا أن المبالغ المالية لم يتم تحويلها في حساب النادي، مما أجبر إدارة القادسية رفع شكوى لاتحاد الكرة السعودي”.

ويطالب القادسية بمبلغ 11 مليون ريال باقي مستحقاته من صفقة انتقال هارون كمارا للاتحاد, ومبلغ 10 ملايين ريال باقي مستحقاته من صفقة انتقال خالد الغنام إلى النصر.

وتأكد أن إدارة القادسية “رفعت شكوى رسمية على نادي الاتحاد لعدم التزامه بتطبيق قرار غرفة فض المنازعات القاضي بسداد مبلغ 11 مليون ريال تمثل الدفعة المتبقية من قيمة انتقال اللاعب هارون كمارا”.
واضافت التقارير: “رفعت إدارة القادسية طلباً لإدارة النصر لتسديد الدفعة المستحقة من صفقة انتقال اللاعب خالد الغنام التي حل موعدها منذ أواخر يناير الماضي حيث تبقى مبلغ 10 ملايين ريال لم تسدد بعد”.

حيث نشر اليوم الأحد أن إدارة القادسية “حاولت التواصل مع الاتحاد بهذا الخصوص لكن إدارة أنمار الحائلي لم تتجاوب معهم حتى أمس الأول”.

ونقلت التقارير عن الرئيس التنفيذي لنادي القادسية “نايف الصاحب” أن “مهلة غرفة فض المنازعات، التي مُنحت لنادي الاتحاد، انتهت عند منتصف ليل الجمعة”.وأضاف الصاحب: “الحكم جاء ملزمًا منذ لحظة إصداره، والاتحاديون لم يتواصلوا معنا”.

11