موريبا يعترف: فعلت ما قاله ميسي

أكد الإسباني، إلياكس موريبا، ذو الأصول الغينية، ولاعب وسط فريق برشلونة أنه لبى طلب رفيقه في الفريق ليونيل ميسي بالتسديد ليسجل في مرمى اوساسونا في الفوز بثنائية نظيفة خارج الديار مساء السبت في الجولة 26 من الدوري الإسباني.
وكان موريبا لعب كبديلا لبوسكيتس في الدقيقة 67، وسجّل هدفًا رائعًا في الدقيقة 83 مستغلا تمريرة ليونيل ميسي.
وقال اللاعب عقب اللقاء: ” الحمد الله ليونيل ميسي منحني تمريرة جاء منها هدف، لا أعرف كيف جاء!، ولا أعرف كيف سددت، لقد سددت الكرة، والحمد الله ذهبت للشباك، لن أنسى هدفي هذا أبدًا وسأخذه إلى قبري”.
وأضاف: “ميسي عندما مرر لي الكرة طلب مني تسديد الكرة من الخارج وهذا ما فعلته، أعطاني الكرة وقال لي سدد، ولحسّن الحظ سجّلت هدفًا”.
وواصل: “نحن رغم تراجعنا قليلًا لم نفقد الأمل أبدًا في الليجا، بالتأكيد الأمور لا تزال صعبة، لكننا سنقاتل كما هو الحال دائمًا، هذا ما تعلمناه مُنذ أنّ كنا أطفالًا، لن نتخلى أبدًا عن أي شيء”.
وأكمل: “لقد تعلمت الكثير في لاماسيا، أريد أنّ أهدي هدفي لـ والداي، ولعائلتي بأكملها، أبي وأمي كانا دائمًا معي، في السراء والضراء، علماني جيدًا، وهذه هي أفضل جائزة يُمكنني منحها لهما”.
صرح عن ديربي مدريد: “أنا آمل أنّ يخسر كلاهما النقاط، وإذا كان يجب على أحد فقط الخسارة، فليكن أتلتيكو، لأنه من يتواجد في الصدارة”.

10