كلوب: من يريد الرحيل فليرحل

فتح الألماني يورغن كلوب الباب لجميع لاعبيه الراغبين في الرحيل بترك النادي عقب نهاية الموسم الحالي.
وكان ليفربول خسر الخميس ضد تشيلسي بهدف نظيف على ملعب أنفيلد وهي الخسارة الخامسة على التوالي في نفس الملعب.
وقال المدرب الألماني: “هذا النادي لن يكون بعيدًا بشكل متكرر عن دوري الأبطال، هذا العام صعب، نعلم ذلك لكن إمكانيات وقوة النادي مختلفة تمامًا”.
وأضاف: “الفريق الذي لدينا إذا لم يكن هناك مصابين، فإنه فريق مختلف، لا أعرف بالضبط فريق ليفربول قبل 10 سنوات أو أي شيء آخر، لكننا مستعدون لخوض معركة في هذا العصر مع الفريق الذي لدينا معًا”.
وواصل: “ليفربول في وضع جيد حقًا، على الرغم من الأوقات الصعبة، فإنه في وضع أفضل من الأندية الأخرى، على ما أعتقد”.
وتابع: “من الواضح أنني لم أفكر فيما حدث في الماضي، لكن ما يمكنني قوله هو أنه لا داعي للقلق بشأن مستقبل النادي لأنه في أيد أمينة ولديه فريق جيد حقًا ومتحد، من الواضح أن هذا هو أفضل أساس لمستقبل جيد”.
وأردف: “أعلم أننا نتمتع بولاء اللاعبين، إنه ليس الوضع حيث يقول لاعب في الفريق الآن ( العام المقبل لن نلعب في دوري الأبطال لذا علي المغادرة)، هذا لن يحدث، أنا أعرفهم جيدًا بما يكفي لأعرف ذلك، النادي في وضع مختلف ولن يكون هناك مشكلة مع لاعبين جدد، لا يمكنني رؤية ذلك”.
وأكد: “إذا حدث ذلك، فقد قلت منذ سنوات، إذا كان اللاعب لا يريد أن يأتي إلينا لأننا لن نلعب في دوري الأبطال العام المقبل، فأنا لا أريده، وإذا أراد أحد اللاعبين تركنا لأننا لا نلعب في دوري الأبطال، فأنا لا أريده”.
وأنهى حديثه: “الأمر ليس شخصيًا، لكنه دائمًا هكذا، تحتاج دائمًا إلى العثور على الفريق المناسب للتحديات التي تواجهها، هذا هو الحال، لا شيء يقلقني”.

10