جمعية “أصدقاء” تسلم اللاعبين القدامى 17 وحدة سكنية جديدة – صور

سلّمت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية 17 وحدات سكنية جديدة لمستفيديها من اللاعبين القدامى وأسرهم لعام 2021، في حي لبن بمدينة الرياض، وذلك بالتعاون مع برنامج الإسكان التنموي بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
وتأتي هذه التسليمات ضمن خدمة “توفير السكن” المندرجة تحت مسار الإسكان، لتواصل بذلك جمعية “أصدقاء” وبالشراكة مع مختلف القطاعات الحكومية إلى تسليم 90 وحدة سكنية منذ اطلاق البرنامج في عام 2018م، إضافةً إلى 19 وحدة سكنية لمستفيديها في خدمة “تمليك السكن” التي تنفذها بالشراكة مع منصة جود الإسكان.
بدوره، أكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية المهندس فهد المطوع ما على أهمية مسار السكن كأحد المسارات الرئيسية التي تعمل عليها “أصدقاء” منذ تأسيسها، مقدماً شكره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل على مبادراته بدعم القطاع غير الربحي، موضحاً أن الوزارة تعد الشريك الرئيسي في مسار الإسكان بالجمعية.
وأشار فهد المطوع إلى أن الجمعية بتركيزها على السكن فهي تحل نصف مشكلة اللاعبين القدامى وأسرهم، وهو ما يتيح للجمعية البدء معهم في البرامج التنموية من خلال مساري المساندة والتمكين، لتصل في النهاية إلى مستفيد مكتفي ومنتج.

16