الاتحاد يتفوق على الوحدة برباعية

تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز على حساب الوحدة برباعية لهدفين مساء الجمعة في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف وتمكن البرازيلي رومارينيو من احراز الهدف الاول في الدقيقة الثانية والخمسين. من ركلة جزاء سددها زاحفة لم يتمكن حارس الوحدة من التصدي لها.
وسجل فهد المولد الهدف الثاني، بعد استغلال خطأ دفاعي من الوحدة، ليسددها في الزاوية اليمنى، وتابع رومارينهو بالهدف الثالث في الدقيقة 72، بعد استغلال ارتداد الكرة من الحارس عبد الله العويشير، أثناء التصدي لتسديدة بريجوفيتش، ليتسلم روما الكرة ويودعها في الشباك.
انتفض الوحدة وتمكن هيرناني من تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة الرابعة والسبعين في محاولة للعودة إلى نقطة الصفر وبحلول الدقيقة الرابعة والثمانين، تمكن المتألق أحمد عبده جابر من تسجيل الهدف الثاني للوحدة.
وأكمل رومارينهو ثلاثيته “الهاتريك” في الدقيقة 90+5.
بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة الثامنة والثلاثين في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة السابعة والعشرين في المركز الثاني عشر.

14