الدعيع يشن هجوما على فييتو

شن محمد الدعيع حارس مرمى الهلال سابقاً، انتقادات قاسية على الأرجنتيني لوسيانو فييتو محترف الهلال كما تحدث عن رأيه في قرار النادي بإقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.
ويعتقد الدعيع ان تحضيرات الهلال لهذا الموسم كان مختلفاً بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19” والتعثر طبيعي خاصةً لفريق بقيمة الهلال ولكن لا زال الفريق الأزرق منافساً قوياً على الدوري السعودي.
وأكمل حارس الهلال السابق: ” لا أحد يختلف على أن لوشيسكو مدرب كبير، والكل يشهد بتاريخه ولكن لم يوفق في المباريات الأخيرة، وعند هبوط مستوى أغلب اللاعبين، أعتقد أن الخلل يكون من المدرب، سواءً بسبب التمارين، أو البرامج التي يتم وضعها”.
وتابع: “هبوط مستوى لاعبي الهلال يتحمله الجهاز الفني، والجهاز الطبي؛ لأنك عندما تلاحظ هبوطاً في مستوى 70٪ من اللاعبين البارزين في الفريق، وهنا يتم سؤال مدرب الفريق وجهازه المُساعد، بالإضافة للجهاز الطبي”.
وأكمل فييتو، لم يقدم المأمول إلى الآن، رغم أن لديه الكثير، ولكن لا نعلم الظروف، وننتظر تأقلمه في الفترة القادمة. أما عبدلله الحمدان فمن الصعب الحكم عليه، لأنه لم يخض إلا 3 مباريات”.
وصرح عن أحب الألقاب لقلبه: “حققت كل البطولات بجميع المسميات، لكن الأقرب إلى قلبي كاس المؤسس؛ كونها أول بطولة بعد انتقالي من الطائي إلى الهلال، والبطولات الآسيوية التي حصلت عليها، وكأس أمم آسيا مع الأخضر، والتأهل 4 مرات للمونديال، ولقب كأس العالم للناشئين في اسكتلندا”.

18