توخيل: لن اواجه ليفربول في لعبة التنس

تحدث الألماني توماس توخيل عن مواجهة مواطنه يورغن كلوب في ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وصرح مدرب تشيلسي الحالي: ” عندما تخوض المنافسة في الدوري الإنجليزي، فإنها لا تكون فقط مع أفضل الأندية، ولكن كذلك مع أفضل المدربين في العالم، أحدهم هو كلوب بشكل واضح، لقد أثبت ذلك في العديد من الأندية”.
وأضاف: “إنه يمثل تحديًا بالنسبة لي أن ألعب ضده، كلوب عبقري، ولكن في النهاية لن نلتقي في مباراة تنس، نحن نلعب مع فرقنا وعلينا أن نكون مستعدين”.
وواصل: “لقد أثبت يورجن أنه رائع، فهو يحول أي نادٍ إلى وحدة، وفي جميع الأندية الثلاثة التي عمل فيها، كان جزءًا كبيرًا منهم، مع الجماهير، لقد حقق نجاحًا كبيرًا”.
وردًا على سؤال حول أوجه التشابه بينه وبين كلوب، رد مدرب تشيلسي: “أنا مرتاح للغاية بشأن كل المقارنات، إذا كانت هناك مقارنات بيني ويورجن، هذا ما نحن بصدده بوضوح”.
واستكمل: “يظل اللعب في الأنفيلد من أصعب التحديات، ونريد تحقيق أقصى استفادة من ذلك”
وعن علاقته مع كلوب، قال توخيل: “بالتأكيد نعرف بعضنا البعض، ولكن ليس بالدرجة التي يعتقدها البعض، لم نلتقِ أبدًا في ماينز وبعدها قمت بخلافته في بوروسيا دورتموند ولم نلتقي”.
وأنهى تصريحاته: “بالتأكيد تقابلنا عندما كان هناك لقاء وداعي لأحد اللاعبين في ماينز، وكان من الرائع التحدث معه، هو شخص رائع للغاية”.

16