رئيس ريال مدريد السابق يعلق على امكانية ضم صلاح

أشاد رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق بفكرة نقل المصري محمد صلاح لصفوف النادي الأبيض العاصمي.
وقال كالديرون في تصريحات تلفزيونية: “بدون شك محمد صلاح لاعب عظيم وهداف رائع، ساعد ليفربول بكل ما لديه واستطاع الفوز مع فريقه بالعديد من البطولات، ولا أعتقد أنهم سيفرطون به، المشكلة تكمن في القيمة المالية الكبيرة إذا وافقوا على رحيله، سيطالبون بأموال طائلة”.
وتابع: “محمد صلاح لاعب مهم للغاية، وهو مطلوب في ريال مدريد، ولكن سيكلف النادي مبالغ طائلة، وعلى إدارة النادي الملكي التعاقد مع لاعبين كبار، وبالتأكيد صفقة انتقال صلاح إلى أي ناد في أوروبا سوف تكون ناجحة”.
وواصل: “أعتقد أن مبابي ومحمد صلاح نجمان، ولكن ريال مدريد الآن يقوم بعمل أشياء هامة في النادي والاستاد وهناك مشكلة بسبب فيروس كورونا، والعديد من المشكلات المالية والتسويق، وبالتالي ليس من السهل التعاقد مع أحد اللاعبين”.
واستمر: “من بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريدن الفريق يحتاج إلى مهاجم هداف، رونالدو لن يتكرر، أعتقد أنه من المهم والمفيد التعاقد مع أحد اللاعبين صلاح أو مبابي، ولكن أكررها من الصعب الآن”.
وختم: “إعادة تجديد استاد ريال مدريد يكلف ملايين كثيرة، وبالتالي من الصعب التعاقد مع لاعبين جدد، والنادي يحتاج إلى الوقت، خلال رئاستي للنادي تمكنت من التعاقد مع لاعبين، لأننا كنا ننافس على دوري أبطال أوروبا”.

16