بيكيه: يمكننا التأهل أمام باريس سان جيرمان

أكد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه أن فريقه برشلونة قادر على بلوغ دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
بيكيه ساهم في فوز فريقه بثنائية نظيفة السبت أمام اشبيلية في الليغا بينما سبق وأن خسر الفريق 1-4 على ملعب كامب نو ضد باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
بيكيه قال في تصريحات صحافية: ” الانزعاجات أمر بسيط، لم ألعب منذ فترة طويلة، واتفقنا منذ البداية على أن ألعب 60 دقيقة، أنا سعيد جدًا لمواصلة المشاركة ومن المهم عدم التعرض لانتكاسة”.
وأضاف: “المرات الأخيرة التي جئت فيها للحديث كانت لحظات مؤلمة، اليوم أنا فخور جدًا بالفريق، لقد جئنا من ضربات قوية والفريق قد نهض”.
وأكد: “اليوم أعتقد أننا أظهرنا أن الفريق لا يزال على قيد الحياة إلى حد كبير، ولدينا فريق للمنافسة وأننا سنقاتل يوم الأربعاء أمام باريس سان جيرمان”.
وأردف: “خلال فترة وجودي في برشلونة مررنا بالعديد من اللحظات الصعبة، أسوأ من ذلك، لسنا في وضع جيد لكن هناك ثقة”.
وشدد: “مررنا بلحظات كثيرة من هذه الإصابات، ولكن إذا كان الفريق في حالة جيدة، فلا يهم من يلعب، إنها مسألة روح الفريق”.
وواصل: “إذا تمكنا من قلب الأمور في مواجهة باريس سان جيرمان القادمة سيتغير الموسم تمامًا، إنها مسألة البحث عن تلك الفرص التي تسمح لنا بالقتال من أجل الألقاب حتى النهاية، وهو ما يطلب من برشلونة القيام به”.
واستأنف: “الشيء المهم أن تكون لديك عقلية جيدة، نحن برشلونة وعلينا أن نكافح من أجل الاستمرار في حصد الألقاب، هذا هو عملنا”.
وأكمل: “لقد اتخذنا الخطوة الأولى ضد إلتشي، حققنا الفوز، لم نقدم شوطًا أول جيدًا، لكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد”.
وتابع بيكيه: “اليوم لعبنا مباراة رائعة، لم يغادروا وسط ملعبهم في الشوط الأول، أنا فخور جدًا بهذا الفريق، لا يزال الموسم مستمرًا ولا يزال بإمكاننا القيام بأشياء مهمة”.
وختم: “لديك مباراة كل ثلاثة أيام، يمكنك إثبات نفسك، كان يوم قادش صعبًا للغاية، يجب أن يكون هذا هو الأساس ليوم الأربعاء أمام باريس”.

16