ملائكة: فرضنا شخصيتنا أمام الأهلي

أعرب مصطفى ملائكة، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الفيصلي، عن سعادته عقب التفوق أمام الأهلي.
وكان الأهلي سقط في فخ الخسارة أمام الفيصلي بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي حديث تلفزيوني عقب اللقاء حارس الفيصلي: ” بارك للفيصلي وجماهيره، الحمد لله رجعنا في المباراة بعد تأخر النتيجة، والفيصلي فرض شخصيته وصار يقدم مستويات مميزة، حاولنا أن نصنع الفرص ونمتلك توازنًا دفاعيًا، وتمكنا من تعديل النتيجة”.
وأضاف “اللاعبون طبقوا الجمل التكتيكية ونسير على منهج المدرب، والفيصلي كان يحقق نتائج إيجابية في السابق، بالتعادل مع الهلال والشباب، ثم الفوز على الأهلي والاتحاد، وخسارة أبها لم تكن مقياسًا، وهذه ثمار التركيز في العمل”.
بينما قال محمد الصيعري، صاحب هدف فوز الفيصلي في الدقائق الأخيرة، “الحمد لله.. ألف مبروك لنا وجماهير وإدارة ولاعبي النادي وكافة العاملين، قدمنا مباراة كبيرة، والآداء يبين معدن الفيصلي الذي يمتلك إمكانيات عالية، وكل لاعب قادر على صنع التغيير، نحن فريق متكامل، وحصدنا 6 نقاط من فرق كبيرة ومهمة”.
يذكر أن الأهلي تجمده رصيده عند 35 نقطة، في المركز الثالث من دوري المحترفين بينما رفع الفيصلي رصيده للنقطة 29 في المركز الثامن.

15