الفتح يوقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع الجمعية السعودية للذوق العام

وقعت إدارة نادي الفتح الرياضي بالأحساء مساء يوم الأربعاء الرابع والعشرون من فبراير لعام ٢٠٢١ اتفاقية شراكة مجتمعية مع الجمعية السعودية للذوق العام ، حيث مثل النادي رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد بن عبدالعزيز العفالق ، فيما مثل الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد بن محمد العبدالكريم ، جرى ذلك خلال حفل أعد لهذه المناسبة قدمه عضو المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأستاذ عزام الربيعة ، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي ،ومدير المسؤولية الاجتماعية الأستاذ عمر الحسن ، وعددٍ من الإعلاميين .

وفي كلمة لرئيس مجلس إدارة نادي الفتح الرياضي المهندس سعد العفالق رحب من خلالها بالحضور ، ومعبرًا عن سعادته وفخره بهذه الاتفاقية ، وأن إدارته تسعى دائما لتفعيل الذوق العام في كافة الجوانب منذُ زمن طويل من خلال تطوير السلوكيات الإيجابية داخل المستطيل الأخضر وخارجه على مستوى اللاعبين والإداريين وجميع منسوبي النادي ، من أجل أن يكونوا القدوة الحسنة للمجتمع ، مبين أن لهذه الشراكة دور مهم ومنهجي في التطوير والتحسين في هذا الجانب من خلال سن السياسات والبرامج التطويرية والتعزيزية لمثل تلك الذوقيات .
ومشيدًا بالجهود العظيمة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في تعزيز ونشر مثل هذه التوجهات وأن إدارة النادي تفخر بأن تكون جزءًا من هذا التوجيه .
وفي نهاية حديثه تقدم رئيس مجلس الإدارة ” العفالق ” بالشكر الجزيل لجميع الحضور وكافة العاملين على إقامة هذه الشراكة وفي مقدمتهم المسؤولية الاجتماعية بالنادي .

وخلال كلمته رحب نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للذوق العام الدكتور خالد بن محمد العبدالكريم بالحضور وتحدث عن جمالية واحة الأحساء وتميزها بالذوق العام ، كما وتقدم بالشكر الجزيل لإدارة المهندس سعد العفالق لحسن الاستقبال وكرم الضيافة ، وكذلك الحرص على إتمام هذه الاتفاقية من أجل التعاون بين النادي والجمعية .

في حين أبدى ” العبدالكريم ” إعجابه بنادي الفتح وأنه يمثل الذوق العام من خلال تعامله وأسلوبه وكذلك من خلال برامجه التي يقدمها ، مشيدًا بالأعمال المميزة والمنظمة التي يقوم بها النادي .

كما وتحدث عن أبزر مرتكزات الجمعية السعودية للذوق العام ، راجيا أن تجسد هذه الشراكة تلك المرتكزات التي تقوم عليها سلوكيات الذوق العام ، وأن تكون شراكة متكاملة لنشر ثقافة الذوق العام وتعزيز السلوكيات الإيجابية ضمن سلسلة من البرامج والمبادرات والمشاريع بين الجهتين .

وفي نهاية حديثه تقدم ” العبدالكريم بالشكر لجميع الحضور وخص بالشكر إدارة النادي وكافة منسوبيه ، سائلا الله أن يتجدد العهد بالبطولات للنادي وأن يكون أنموذجًا يحتذى به في تطبيق ثقافة الذوق العام .

و ذكر المدير العام للجمعية السعودية للذوق العام أ. بدر بن محمد الزياني أن استراتيجية الجمعية في نشر ثقافة الذوق العام في المجتمع لكافة فئاته و المسار الرياضي من المسارات المهمة و هدفنا تعزيز ثقافة التشجيع بذوق و نبذ التعصب الرياضي بكافة أشكاله، و أن التعاون مع نادي الفتح سينتج عنه عدة برامج و مبادرات مستحدثة لإثراء ثقافة الذوق الرياضي .

ثم جرى بعدها توقيع اتفاقية الشراكة بين الطرفين ، أعقبه تداخل الإعلاميين وطرح تساؤلاتهم .

11