فليك يرفض المبررات قبل مواجهة لاتسيو

علق هانز فليك مدرب نادي بايرن ميونيخ على معاناة فريقه في الدوري الألماني مؤكدا أنه يرفض المبررات قبل مواجهة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا.
ويلعب البافاري مساء الثلاثاء في العاصمة الايطالية ضد لاتسيو في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال فليك في مؤتمر صحافي: ” لا أبحث عن الأعذار، لم يكن فريقنا جيدًا أمام فرانكفورت وبيليفيد، وتحديدًا في الأشواط الأولى”.
وأضاف: “الآن علينا أن نكون في قمة مستوانا أمام لاتسيو في دوري الأبطال، هذه مباريات خاصة بالنسبة لنا، وأتوقع أن يكون فريقنا متحمسًا بشكل خاص”.
وعن حالة اللاعبين: “نيكلاس سولي مشكوك في مشاركته، لكنه سيسافر معنا إلى إيطاليا، كيميتش قد يلعب في مركز الظهير بسبب إصابة بافارد، لكن كل شيء سيتحدد غدًا”.
وعن جورتسكا، قال هانزي: “ليون سيلعب منذ البداية غدًا، العودة بعد فيروس كورونا لا ينبغي الاستخفاف بها، ونتمنى أن يظهر كما فعل أمام فرانكفورت”.
وتابع: “نريد أن يكون الفريق مستيقظًا منذ البداية، لدي ثقة مطلقة بأنهم سيظهرون أمام لاتسيو الوجه الحقيقي لفريقنا، علينا اللعب بطريقتنا”.
وأنهى حديثه: “لاتسيو فريق قوي للغاية، كذلك يمكن أن يساعدنا ميروسلاف كلوزة، ليس فقط لأنه كان لاعبًا في لاتسيو، لكن لأن دائمًا استشارته مهمة بالنسبة لنا، بالإضافة إلى أنه يعرف الأجواء هناك بالطبع”.

16