المالكي و سليتي: الاتفاق سيخوض مواجهة الفتح الصعبة للظفر بالنقاط الثلاث

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على صعوبة مواجهة مضيفهم فريق الفتح، إلا أنهم عاقدين العزم على تقديم مستوى متميز وتتويجه بالظفر بالنقاط الثلاث، وإسعاد جماهير فارس الدهناء.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب لاعب الوسط نعيم سليتي عصر اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن استعدادات الاتفاق قبل مواجهة الفتح في الجولة الـ20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وقال المالكي في بداية حديثه:” عندنا مباراة مهمة وندرك صعوبتها، لاسيما وأنها تقام على ملعب الخصم كما أن لديهم حلول هجومية؛ ولكننا حضرنا للمباراة جيداً من خلال الحصص التدريبية ولقطات الفيديو”.

وأضاف:” لاننظر للنتائج السابقة بقدر ما نركز على أهدافنا الخاصة بأخذ كل مباراة على حدى للظفر بالنقاط الثلاث، وسنسعى بكل جهدنا لإسعاد جماهير الاتفاق”.

في حين أكد التونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم سليتي على أن فريقه جاهز لمواجهة الفتح، والتي يسعى خلالها لاقتناص النقاط الثلاث وقال:” دون شك مباراة صعبة في ظل التقارب النقطي، وسنسعى بكل ما نملك من إمكانيات لتحقيق الفوز لتوسيع الفارق والتقدم في سلم ترتيب الدوري”.

17