الحائلي يضع خطة عودة الاتحاد للفوز بالألقاب

أكد أنمار الحائلي رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد أنه يعد خطة بمعاونة من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي من أجل عودة العميد لمنصات التتويج من جديد.
وكان الاتحاد تمكن من تحقيق الفوز أمام التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضية بالجولة الـ19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ليرتفع رصيد النمور إلى 32 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.
الحائلي قرر تقديم مكافأة مالية للاعبيه بعد تحقيقهم الفوز على التعاون، إذ يفصل الفريق عن الأهلي صاحب المركز الثالث فقط 3 نقاط.
وفي تصريحات صحافية قال رئيس الاتحاد: “منذ أول حديث لي مع كاريلي في منتصف الموسم الماضي أخبرته بأننا أمام تحد كبير وأن هدفنا الأول هو انتشال الفريق والنهوض به مجدداً، خصوصاً وأنه حضر في الوقت الذي كان الفريق يصارع على الهبوط”.
وأكمل: ” لقد تحقق هدفنا بأن نبتعد عن دائرة الهبوط بعد تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة في الموسم الماضي، ومع انطلاق الموسم الحالي تغيرت أهدافنا وأصبحنا نبحث عن إعادة توهج الفريق والسعي في العودة لمنصات التتويج وتحقيق نتائج إيجابية”.
وأضاف: “وبرغم الصعوبات التي واجهناها بسبب اللعب بأسماء جديدة وعدم الانسجام بين اللاعبين ولكن كنت أثق كثيراً بقدرات وإمكانيات كل اللاعبين وأنهم قادرون على الانسجام وتغيير الصورة الماضية”.
وأكمل: “أنا مطمئن جداً ولدي الثقة الكبيرة بأن لاعبي الاتحاد سيقدمون صورة تليق باسم ومكانة نادي الاتحاد، لدينا عمل كبير ولدينا خطة نسعى من خلالها بأن نصل إلى منصات التتويج”.
وأنهى حديثه: “فنحن على بعد خطوة واحدة من تحقيق البطولة العربية بعد الوصول إلى المباراة النهائية، ولدينا استحقاقات داخلية بالمنافسة على تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين”.

11