كلوب يرفض الراية البيضاء

قرر المدرب الألماني يورغن كلوب رفع الراية البيضاء في سباق الدوري الانجليزي في الموسم الحالي مؤكدا أن فريقه لن يتمكن من تقليص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي.
ويحتل مانشستر سيتي حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي بـ56 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز السادس بـ40 نقطة.
وقال كلوب في تصريحات صحافية: “تقليص الفارق مع مانشستر سيتي؟ لا يتعين علينا التفكير في ذلك الآن لأننا لن نواجههم مرة أخرى هذا العام على الأرجح”.
وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “ربما سنواجه مانشستر سيتي في دوري الأبطال، لم يكن الأمر كذلك عندما فكرنا في كيفية تجاوزه، أو كيف يمكننا أن نصبح أفضل فريق في كرة القدم الإنجليزية”.
وواصل: “لقد أردنا فقط أن نكون أفضل نسخة من أنفسنا، لدينا هذه الفرصة مرة أخرى، إذا كان ما نقدمه جيدًا بدرجة كافية، حسنًا، وإذا كنا نستطيع أن كون أفضل، فهذا ما سنحاول القيام به مرة أخرى كفريق”.
وتابع: “لا يمكننا أن نفعل أكثر من أن نكون أفضل نسخة من أنفسنا وهذا ما سنحاوله مرة أخرى كفريق، لذلك نحن بحاجة إلى مزيد من الحظ بالطبع، بعض الحظ أكثر قليلاً في ظل الإصابات”.
وأردف: “أنا متأكد من أن جوارديولا سيقول إنه في حال موسم طبيعي لكلا الفريقين، لن نكون على بعد 16 نقطة منهم، لكننا كذلك، هذا هو الحال”.
واختتم: “هكذا هو الأمر، نحن نتقبله، هذا الموسم لا يهمنا مدى قربنا من مانشستر سيتي، الأمر يتعلق بإلى أي مدى يمكننا التقدم في جدول الدوري، هذا عمل كافِ للقيام به”.

13