كومان يهدد باريس سان جيرمان بسبب ميسي

أكد الهولندي رونالد كومان أن فريقه قادر على تجاوز عقبة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بسبب امتلاكه لاعب بقيمة ليونيل ميسي.
ميسي سجل هدفين في فوز فريقه برشلونة 5-1 في الليغا على حساب ديبورتيفو ألافيس مساء السبت.
وقال كومان عن مواجهة الثلاثاء المقبل أمام باريس سان جيرمان: ” إنه أمر جيد، اضطررت لإراحة بعض اللاعبين وإعطاء فرص للاعبين آخرين”.
وأضاف: “خطأ تمريرة من موريبا منح ألافيس هدفهم الأول، من المهم أن يكون حاسمًا ويجب أن يتحسن، لا يمكن أن تخطئ في تمريرة أفقية بهذا الشكل لكنني أحببت رد الفعل بعد ذلك الخطأ، لقد سيطرنا على المباراة وهذه علامة جيدة”.
وواصل: “لقد أحببت تفاني الفريق، في الشوط الأول لم نكن جيدين للغاية لكننا سيطرنا، سعداء برد الفعل بعد ذلك، كان من الصعب تجاوز دفاع ألافيس، لكن بعدما أصبحت النتيجة 2-1 فتحوا خطوطهم وصنعنا الفرص”.
وانتقل كومان للحديث عن ميسي مضيفًا: “لاعب مهم للغاية، إنه في لحظة رائعة، نحن نعلم أنه حاسم، لقد كان هكذا لفترة طويلة، ميسي سعيد وفعّال، معه كل شيء أسهل، للفوز في باريس سان جيرمان نحتاج إلى ميسي وبقية اللاعبين في أوج عطائهم”.
وأردف بشأن مواجهة باريس سان جيرمان: “الفريق يؤدي بشكل جيد، نحن واثقون من قدرتنا على الفوز والتأهل، مع العلم أننا نلعب ضد فريق قوي، لديهم غيابات لكننا كذلك أيضًا”.
وأستطرد: “الفريقان متساويان، يجب أن نكون جيدين في التمرير، نحن في لحظة جيدة، لدينا سلسلة انتصارات جيدة، نحن واثقون”.
وعن تقنية الـ VAR وإلغاء هدف ميسي للتسلل على جريزمان علّق كومان: “لقد فوجئت، هذا ليس تسللًا، لكن في النهاية فزنا بالمباراة، لا أريد التحدث عن ذلك بعد الآن”.
وبشأن ترينكاو أشاد كومان: “كان نموه مسألة ثقة، كان عليك أيضًا منحه فرصة للتكيف، فقد احتاج إلى وقت لأنه انضم إلى فريق جديد، لا يزال بحاجة للتحسن في عدد من النقاط، لكني ألاحظ تطورًَا في أدائه مؤخرًا، يملك الكثير في المواجهات واحد ضد واحد، كما أنه سريع”.

8