حجازي: نستحق الفوز أمام الأهلي

يعتقد قلب الدفاع المصري الدولي أحمد حجازي أن فريقه الاتحاد كان يستحق تحقيق النقاط الثلاثة كاملة في دربي جدة.
حرم المصري أحمد حجازي قلب دفاع الاتحاد فريق الأهلي من تحقيق الفوز في ديربي جدة ةبين الأهلي والاتحاد، اليوم الخميس، في المباراة التي احتضنها الملعب الفرعي لاستاد الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة 18 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال حجازي عقب التعادل أمام الاهلي: ” الشوط الأول لم نقدم المطلوب بشكل كبير”.
وأضاف:”في الشوط الثاني امتلكنا الكرة بشكل كبير حتى تمكنا من تسجيل هدف التعادل وأهدرنا العديد من الفرص وكنا قريبين من الفوز”.
وأتم:”سعيد بتسجيلي أولى أهدافي مع الاتحاد وكنت أتمنى أن يكون هدف الفوز لكن الحمد لله كل شيء”.
الاتحاد استحوذ على الكرة بنسبة بلغت 61% مقابل 39% لرفاق القناص السوري عمر السومة.
وسدد العميد 22 تسديدة في المباراة من بينهم 3 على مرمى العويس بينما سدد الأهلي 13 تسديدة بدقة تسديدات 4 على مرمى الاتحاد.
الأهلي نال 4 بطاقات صفراء في الديربي مقابل صفر من البطاقات للاتحاد بينما فاز الاتحاد ب4 ركنيات مقابل 3 للاهلي ومرر الاتحاد 536 تمريرة في اللقاء مقابل 358 للاهلي.
انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ليرتفع رصيد الأهلي إلى34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 29 نقطة في المركز الرابع.
سجل الراقي هدف التقدم عن طريق عبد الرحمن غريب في الدقيقة 24 بعدما صوب الكرة ببراعة على يسار البرازيلي جروهي حارس الاتحاد.
وفي الشوط الثاني ضغط الاتحاد بحثا عن احراز هدف التعادل حتى تمكن المصري الدولي أحمد حجازي من هز شباك الأهلي في الدقيقة 86 بعدما صوب الكرة بقوة على يمين محمد العويس.

17