وعد من ايجالو لجماهير الشباب

أعرب النيجيري ايجالو عن سعادته عقب ظهوره الأول مع الشباب في الفوز أمام الرائد بنتيجة 4-1 على ملعب “الأمير خالد بن سلطان”، في الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
المباراة شهدت مشاركة النيجيري ايجالو لاعب الفريق الجديد خلال الدقيقة 85، بديلاً لزميله عبدالله الحمدان، الذي خاض أخر مبارياته بقميص “الليوث”.
وقال اللاعب عقب اللقاء: “سعيد بتواجدي في نادي الشباب، قبل قدومي الفريق كان يقدم مستوى ونتائج جيدة، شاركت اليوم لدقائق بسيطة وأتمنى أن أشارك بشكل أكبر”.
وبسؤاله عن وعده لجماهير نادي الشباب، أجاب: “أتمنى أن أكون إضافة بتسجيل الأهداف وحسم المباريات وصناعة الفارق، وأتمنى أن يفوز الفريق وهذا هو الأهم حتى وإن لم أتمكن من تسجيل الأهداف”.
وتابع: “أتمنى مواصلة الفريق بنفس الأداء الجيد لتحقيق بطولة الدوري في نهاية الموسم، وصحيح أن مهمتي هي إنهاء الهجمة وإحراز الأهداف، وبالطبع أتمنى التسجيل ولكن الأهم هو فوز الفريق ذلك ما نطمح إليه”.
وسجل رباعية فريق الشباب؛ إيفر بانيجا “د 18” وكريستيان جوانكا “هدفين د25 و73″، وفابيو مارتينيز “د الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول”، فيما أحرز كريم البركاوي هدف الرائد “د 48”.
بهذا الفوز يرفع الشباب رصيده إلى 35 نقطة ويستعيد صدارة الترتيب بينما يتجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة في المركز الـ12.

18