رونالدو في عيد ميلاده: لن ألعب 20 عاما اخرين

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في عيد ميلاده الـ36 أنه لن يتمكن من أن يعد جماهيره بمواصلة اللعب لسنوات طويلة قادمة.
رونالدو كتب من خلال حسابه الرسمي على انستغرام: ” 36 سنة، هذا لا يصدق! يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس، لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها، أول كرة لي، فريقي الأول، هدفي الأول.. الوقت يمر بسرعة!”.
وأضاف: “من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى مدريد، ومن مدريد إلى تورينو، ولكن قبل كل شيء، من أعماق قلبي إلى العالم ..”.
وأكمل: ” لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتراجع أبدًا وحاولت دائمًا تقديم أفضل نسخة ممكنة مني، بالمقابل أعطيتني حبك وإعجابك ووجودك ودعمك غير المشروط، ولهذا، لن أتمكن أبدًا من أن أشكرك بما فيه الكفاية، لم أكن لأفعل ذلك بدونك”.
وواصل نجم يوفنتوس: “بينما أحتفل بعيد ميلادي السادس والثلاثين، والعام العشرين كلاعب كرة قدم محترف، يؤسفني أنني لا أستطيع أن أعدكم بـ20 عامًا أخرى من هذا، ولكن ما يمكنني أن أعدكم به هو أنه طالما استمررت في العمل، فلن تتلقوا مني أقل من 100٪!”.
وأتم قائد المنتخب البرتغالي: “أشكركم مرة أخرى على كل دعمكم ورسائلكم ومبادراتكم الطيبة خلال هذا اليوم، هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولكم جميعًا مكانة خاصة في قلبي”.

10