الأسمري: لن تتقدم خطوة بكلام الناس

رد علي الأسمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الانتقادات التي تعرض لها بسبب الفرصة التي أهدرها في مواجهة الباطن والتي انتهت 2-2 في الجولة 16 من الدوري السعودي.
وقال الأسمري الذي ساهم في فوز الأهلي أمام الوحدة: “أقول للجماهير التي انتقدتني، أنا ابن من أبنائهم، وهذه قسوة الآباء أو الأخوة لأخيهم من أجل نصيحته، ولم يقدر الله للكرة أن تدخل المرمى.. ولكن لو ظللت تتابع كلام الناس لا تتقدم خطوة واحدة”.
وعن مباراة الوحدة، قال الأسمري “نبارك لأنفسنا وجمهورنا العزيز والطاقم الفني والطبي، ظفرنا بالـ3 نقاط، رغم أننا أحرزنا هدف الفوز في آخر 5 دقائق”.
وصرح عن تنفيذ تعليمات المدرب: “لقد طلب مني ميليوفيتش مساعدة فيجسا كثيرا، وإغلاق المساحات البينية للوحدة، اليوم فزنا بالـ3 نقاط، وغدًا نفكر في مباراة الاتحاد”.
الأهلي حقق الفوز أمام الوحدة بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ميتريتا سجل هدف وصنع آخر ليساهم في اعتلاء فريقه صدارة جدول الترتيب بـ 33 نقطة في انتظار لقاء الشباب (32 نقطة) غداً امام الرائد فيما بقي الوحدة على رصيده 21 نقطة في المركز العاشر.

16