الفيحاء يستأنف تمارينه في مستهل تحضيراته لمواجهة النجوم

في مستهل تحضيراته لمواجهة نظيره النجوم ضمن الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الجمعة على الملعب الرديف بمقر النادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي أقرها المدير الفني للفريق السيد حبيب بن رمضان، عقب مباراة الفريق الأخيرة مع الحزم.

وفي بداية المران اجتمع السيد بن رمضان مع اللاعبين وناقش أداء الفريق في مباراة الحزم، وأهمية المرحلة القادمة وضرورة مضاعفة الجهود وتلافي الأخطاء.

بعد ذلك بدأت الحصة بالجري حول الملعب، تبعها التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات، ثم التمارين اللياقية والتكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي، كما أجرى حراس المرمى تمارين متعددة تضمنت تمارين لإطالة وتقوية العضلات، تبعها تمارين فنية على التمركز السليم ورد الفعل السريع، تحت إشراف مدرب الحراس السيد صحبي تركي.

ثم اكتفى اللاعبين الأساسيين في مباراة الحزم بتمارين خفيفة بالإضافة إلى الاستشفاء في العيادة الطبية، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين متنوعة تضمنت عدة محطات فنية اختتمها السيد بن رمضان بمناورة على منتصف الملعب.

8