لاعب السيتي السابق: يمكننا اللعب من دون حارس

يعتقد أوين هارجريفيز لاعب وسط مانشستر سيتي السابق أن فريق بيب غوارديولا أصعب صعب اختراقه في الفترة الماضية لدرجة أنه يمكنه اللعب دون حارس مرمى.
لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب انجلترا السابق أشاد بنجاح السيتي في تصدر جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 47 نقطة عقب الفوز في 9 مُباريات مُتتالية، ونجح الفريق في الخروج بشباكٍ نظيفة في ست مباريات.
وقال هارجريفيز في حديث صحافي: ” في 9 مُباريات مُتتالية، ونجح الفريق في الخروج بشباكٍ نظيفة في ست مباريات.مانشستر سيتي في الوقت الحالي يُمكن أن يلعب دون حارس مرمى”.
وأكمل: “إنهم أقوياء للغاية، إنهم يدافعون كما لو كانوا فريق إنجليزي قديم، حتى لو دخلت الكرة منطقة الجزاء، يخرجونها، ولا يتيحون للخصم أي فرصة”.
وأضاف: “أنا مُندهش من السرعة التي حول بها بيب هذا الفريق من كونه فريقًا مهاجمًا حيث يضغطون بقوة، والآن يبدون مرتاحين للدفاع بعمق”.
وتابع: ” إنه لأمر مُذهل حقًا، أنّ جوارديولا يحاول دائمًا أنّ يجد حلول لهذه الأمور الصغيرة، الآن مع مشاركة جواو كانسيلو أصبح الفريق أفضل، ويعطي الحرية أكثر لـ إلكاي جوندوجان”.

وتابع: “الآن مانشستر سيتي لديه أفضل مدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهما ستونز وروبن دياس، وفي رأيي ستونز هو أفضل مدافع حتى الآن في البريميرليج”.
وأتم تصريحاته قائلًا: “مانشستر سيتي مؤخرًا أصبح قويًا للغاية، وكل الفريق جيدة جدًا حقًا، المباراة القادمة ضد ليفربول ستكون مواجهة خاصة”.

8