السعود: شعرت بخيبة أمل بسبب ثنائي الهلال

شن لاعب فريق الهلال السابق سلطان السعود انتقادات قاسية على ثنائي فريقه الحالي بافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري بسبب المستوى المتواضع في مواجهة السوبر المحلي أمام النصر كاشفا خيبة أمله بسبب ضياع فرصتين محققتين لإحراز الأهداف.
ونجح النصر في تحقيق لقب كأس السوبر المحلي بالفوز أمام الهلال بثلاثية دون رد يوم السبت الماضي.
وأشاد السعود بقدرات حارس مرمى الهلال عبد الله المعيوف الذي تصدى للعديد من الكرات الصعبة في المباراة، مشيرًّا إلى أن الحارس كان رجل الهلال في المواجهة ضد النصر كما امتدح لاعب النصر علي الحسن، معتبرًّا إياه الأفضل في فريقه.
وقال السعود أنه تفاجىء من أداء سلطان الغنام مع النصر. حيث كان يعتقد أنه سيكون تأثيره أمام الهلال في مباراة السوبر أقوى مما ظهر عليه. لكنه لم يقدم الإضافة المطلوبة بالشكل المنتظر منه.
وتحدث السعود عن خسارة أزرق الرياض مؤكدا أن أداء الفريق متراجع في الفترة الأخيرة بسبب ضياع العديد من فرص التسجيل. مستغربًّا في الوقت ذاته من طريقة المدرب رازفان لوشيسكو في الاعتماد على طريقة البناء من الخلف والاستحواذ بجانب خروج سلمان الفرج، وعدم تواجد عبدالله عطيف.
وأضاف السعود بأن النصر استغل أخطاء لاعبي فريقه الفردية وكثرة التمريرات الخاطئة كما استغل مدرب الأصفر آلين هورفات اندفاع رازفان ودفع بسامي النجعي وحمد الله ومارتينيز في توقيت مناسب.

11