هورفات يكشف سر نجاحه مع النصر

كشف المدرب الكرواتي آلان هورفات عن سر نجاحه مع العالمي في فترة وجيزة وتحقيق الفريق لقب السوبر السعودي.
وكان النصر حقق الفوز أمام الهلال بثلاثية نظيفة مساء السبت ليتوج بلقب السوبر السعودي عام 2021 للمرة الثانية في تاريخ النادي والثانية على التوالي.
وقال هورفات في تصريحات عقب المباراة: “بدأنا بحذر، والأهم في مثل هذه المباريات ألا ترتكب خطأ، في أول 20 دقيقة، سواءً من الشوط الأول أو الثاني، ومع مرور الوقت نطوع المباراة، وقلت ذلك للاعبين في إعداد المباراة وبين الشوطين، وأهم شيء أن اللاعبين طبقوا هذا الأمر ونجحنا في تنفيذه”.
وصرح عن فوزه بجائزة مدرب الشهر “أشكر الجميع على الجائزة، ولكن اللاعبين هم لاعبو الشهر، ومجموع الناس والمدربين والجهاز الفني هم مدربو الشهر”.
وتابع المدرب الكرواتي: ” لست هنا لأعلم اللاعبين، مثل بيتروس وحمد الله، كيفية لعب الكرة، ولكني جئت إلى هنا لأيقظ داخلهم شيئًا اسمه الروح، وكنت أعمل على عودة الثقة، وحينما تعود الثقة للاعبين كبار بحجم لاعبي النصر، فلا يمكنهم أن يخسروا، ولعبنا في الـ5 أسابيع الماضية بطرق مختلفة وكنا نحصل الـ3 نقاط”.
وتابع “النصر يمتلك إمكانيات فردية وجماعية، عندما تقوم بإيصال كافة عوامل النجاح، فإن الفريق يتألق، أنا متفائل جدًا في الحياة، وبالتأكيد نرى الضوء في المستقبل القريب”.

11