أمرابط يتوقع السوبر الأخير مع العالمي

توقع المغربي المخضرم نور الدين أمرابط أن سوبر 2021 قد يكون الأخير له مع فريقه الحالي نادي النصر.
اللاعب قال عقب اللقاء في تصريحات تلفزيونية: ” لم تكن بدايتي جيدة مع النصر، وكنت أعاني من إصابة على مدار 3 شهور، ولكن الأمور بدأت تتحسن”.
وتابع “المباراة اليوم كانت قوية، بغض النظر عن كونها مباراة سوبر، أو أمام الهلال الذي حقق انتصارات على النصر في اللقاءات السابقة، واستطعنا أن نفوز”.
وأكمل أمرابط “النصر ليس من السهل تدريبه، يجب أن تتعامل مع الضغوطات، كما أن النصر يضم لاعبين على أعلى المستويات، والمدرب الين هورفات يتعامل معنا مثل أب، والجميع أسرة واحدة، كنت اتمنى الفوز باللقب اليوم لانها قد تكون آخر مباراة سوبر سعودي أشارك بها”.
وبات نادي النصر هو ثاني فريق يحقق لقب الدوري السعودي مرتين وذلك عقب تحقيق اللقب على حساب أزرق الرياض بنتيجة (3-0)، في “ديربي الرياض” الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم “السبت”، على ملعب الملك فهد الدولي.
أحرز لاعب الوسط البرازيلي بيتروس هدف النصر الأول في الدقيقة 62، بكرة رأسية وسجل عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 82 وتابع سامي النجعي بالهدف الثالث في الدقيقة 90+3، بعد استقبال تمريرة حمد الله، ليسدد كرة قوية على يمين المعيوف.
وكان النصر قد تأهل إلى كأس السوبر السعودي بصفته وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين. فيما يلعب الهلال بصفته حامل لقبي الدوري وكأس الملك.
وأصبح النصر أول نادٍ يتوج بلقب السوبر مرتين على التوالي، كما عادل رقم الهلال، كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة (لقبين).

11