مادو يعد جماهير النصر بلقب السوبر

وعد مدافع النصر عبدالله نادو جماهير العالمي بتحقيق لقب كأس السوبر السعودي مساء السبت على حساب الهلال.
يترقب عشاق الكرة السعودية على أحر من الجمر مواجهة الهلال والنصر من أجل تحقيق الفوز بلقب كأس بيرين السعودي مساء السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وقال مادو في تصريحات صحافية: «هورفات استلم تدريب فريق النصر في مرحلة حساسة. وتمكن من تغيير أشياء كثيرة بالفريق، ونحن كلاعبين قدمنا له المساعدة، والآن نشعر بسعادة كبيرة وبإذن الله تكتمل فرحتنا بالتتويج بلقب السوبر».
وأضاف مادو: «المعنويات مرتفعة والمجموعة متكاتفة، وجمهور النصر يستحق أن نقاتل من أجله، وهذا ماسنقوم به في مباراة السبت. ندرك طبيعة المرحلة التي نمر بها، وحجم وأهمية تحقيق لقب في هذه الظروف».
ويأمل أزرق الرياض في نيل لقبه الثالث من كأس السوبر السعودي نسخة 2020 بعد الفوز بنسختي 2015 و2018 على حساب النصر والاتحاد على الترتيب.
ويأمل النصر في مواصلة المستويات الجيدة التي يقدمها بقيادة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات. حيث حصد الفريق 4 انتصارات في آخر 5 مواجهات خاضها في الدوري السعودي.
وكانت وزارة الرياضة أكدت أن سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل سيرعى بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي «كأس السوبر السعودي» المقررة يوم غد السبت 30 يناير 2021 بين فريقي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

12