هامان ينتقد صفقة ليفربول الجديدة

شن ديتيمار هامان لاعب ليفربول السابق تواجد لاعب الوسط الدولي الإسباني تياغو ألكانتارا في صفوف ليفربول.
ألكانتارا شارك في سقوط ليفربول 3-2 أمام مانشستر يونايتد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد.
وقال هامان في تصريحات صحافية: ” لم يلعب ألكانتارا كثيرًا مع ليفربول، لقد أصيب لفترة طويلة”.
وتابع: “لقد رأينا العديد من اللاعبين المميزين الذين يستغرقون بضعة أسابيع أو أشهر للتكيف مع الكرة الإنجليزية، أعتقد أنه مع مرور الوقت سنرى مستوى أفضل من تياجو”.
وأضاف: “كان ليفربول دائمًا فريقًا يلعب الكرة إلى الأمام بسرعة، لكن وجود تياجو الذي يفضل الاستحواذ والتمرير يبطئ من حركة الفريق”.
وواصل تصريحاته: “تياجو يصل في بعض المباريات إلى 120 تمريرة، وسيحاول دائمًا لاعبي المنافس تضييق المساحات عليه لمنعه من تشكيل أي خطورة على مرماهم”.
واستمر: “ليفربول يخسر الكثير من الوقت عندما يمرر اللاعبون الكرة إلى تياجو بدلًا من محمد صلاح أو ماني، لطالما كان الفريق أكثر قوة في تلك الحالة”.
وأكمل: “حصول محمد صلاح وماني على الكرة في أسرع وقت ممكن، يجعلهما قادرين على التحول السريع والركض باتجاه مدافعي الفرق المنافسة لئلا يستطيع أحد إيقافهما”.
وختم حديثه: “سيتغير شكل الفريق ولكن لست متأكدًا إذا كان سيكون من الأفضل أم لا مع تياجو، بالطبع هو لاعب رائع لكن هل هذا ما يحتاجه ليفربول أم لا لست أعرف”.

13