كومان يبدي اعجابه بتألق تير شتيغين

أشاد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة بتألق الحارس مارك اندري تير شتيغين الذي لعب دورا بارزا في فوز برشلونة بثنائية نظيفة مساء الأحد أمام اليتشي في الجولة 20 من الدوري الإسباني.
كومان قال عقب نجاح برشلونة في تحقيق الفوز: “لحسن الحظ لدينا حارس مرمى رائع، لأنه كان بإمكانهم التعادل، دفاعيًا باستثناء الخطأ الدفاعي كنا جيدين وأفضل شيء اليوم هو الضغط على الخصم والتحرك بدون كرة”.
وصرح عن الهولندي فرينكي دي يونغ: “المهاجمون الثلاثة ليسوا كافيين، نحن بحاجة إلى لاعبي خط الوسط للتسجيل، إنه لأمر جيد أنه يسجل ويساعد، إنه ينمو، نريد لاعبي خط الوسط أن يتقدموا إلى منطقة جزاء الخصم ويسجلوا”.
وأشاد كومان بـ ريكي بويغ مواصلًا: “لقد سار وقفز بشكل جيد للغاية، لقد وصل إلى المنطقة، حيث نريد أن يكون لدينا لاعبي خط الوسط، عندما يمنحك المدرب دقائق، يجب أن تظهر أن لديك مستقبلًا، لقد كان مهمًا في اللعبة”.
وصرح عن الصراع مع أتليتكو مدريد على لقب الليغا: “نحاول أن نقدم أداءً جيدًا، لكن أتلتيكو لا يزال قويًا”.
وفيما يتعلق بمنفذي ركلات الجزاء، أوضح كومان: “لن أقول من كان سيسدد، عادةً ما يكون ليو ميسي، لكننا تحدثنا من قبل، عملنا على ذلك، إذا لم يكن ليو موجودًا، فسيكون اثنان آخران”.
وختم حديثه عن ايقاف بوسكيتس في اللقاء المقبل بسبب تراكم البطاقات الصفراء: “كنا نعرف بأن بوسكيتس لديه 5 بطاقات، هذا جزء من كرة القدم، علينا قبول ذلك، الشيء الهام هو مباراتنا يوم الأربعاء القادم، سنرى بعدها يوم الأحد.

14