تفوق تاريخي لأصفر العاصمة على العميد

يستعد النصر لمواجهة الاتحاد مساء الأحد ضمن الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة “الشرائع”
ويتواجد الاتحاد في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، متفوقًا على النصر بفارق 4 نقاط، حيث يحتل الأخير المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.
وكان الاتحاد واجه النصر في 24 لقاء في بطولة الدوري السعودي منذ بداية عهد الاحتراف في موسم 2008/09 حيث يتفوق أصفر العاصمة في عدد الانتصارات بـ11 مقابل 6 انتصارات للعميد بينما حسم التعادل 7 مباريات.
وأحرز النصر 42 هدفاً بينما أحرز الاتحاد 29 هدفاً وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدوري انتهت بالتعادل بينما لم يستطيع النصر الفوز في آخر 3 مباريات دورياً أمام الاتحاد.
وأصبح من المؤكد غياب الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، عن المباراة بسبب عدم تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها في مباراة فريقه السابقة أمام الوحدة.
ويخسر المدرب الكرواتي آلين هورفات خدمات نجم الفريق الأول المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي سافر إلى المغرب منذ فترة طويلة من أجل تلقي العلاج، فيما سيغيب عبدالفتاح عسيري هو الآخر عن المواجهة.
وبالتحول للاتحاد يفتقد المدرب فابيو كاريلي لخدمات لمغربي كريم الأحمدي قائد الفريق.
الأحمدي سيغيب عن المباراة بسبب تراكم البطاقات الملونة، بعدما حصل على إنذار في مباراة فريقه الماضية أمام العين التي انتهت بفوز النمور 2-1.

17