الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة يعلن برنامج بطولته لرياضات التزلج بالعجلات

أعلن الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة برنامج بطولته لرياضات التزلج بالعجلات والتي ستكون على مدار سبعة أيام، وستنطلق البطولة من العاصمة الرياض، والتي ستحضن للمرة الأولى بطولة كأس الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة للرجال والسيدات خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل في الصالات الخضراء.
من جهته قال مدير إدارة رياضات التزلج بالاتحاد السعودي لرياضات المغامرة الأستاذ/ عبدالله بن جمعان آل طايع؛ أن تنظيم بطولة الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة هي المرة الأولى في العاصمة، مؤكداً أن البطولة تمثل قيمة مهمة وإضافة جديدة لأجندة بطولات الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة، مبيناً أنه سوف يشارك نخبة من لاعبين ولاعبات التزلج في البطولة.
وأوضح عبدالله آل طايع؛ نحن بذلنا مجهوداً في ترتيبات إقامة البطولة بمنتهى الدقة والاحتراز والتي ستقام في بيئة تضع الصحة والسلامة في المقدمة، وتعد هذه البطولة جزءاً من استراتيجية دعم الأندية التابعة للاتحاد السعودي لرياضات المغامرة.
وأشار المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لرياضات المغامرة الأستاذ/ عبدالمجيد بن غازي المطيري أن الفترة المقبلة بإذن الله ستشهد عمل ونشاط كبير لتطوير رياضة التزلج ورياضة القفز المظلي الحر، وأن من أهداف الاتحاد المشاركة الفاعلة وتحقيق ميدالية لأحد أو كلتا الرياضيتين في دورة الألعاب الأولمبية 2024 م ودورة الألعاب الآسيوية 2022 م.

10