مدرب الفتح: نقاط القادسية مهمة من أجل الدور الثاني ….سعدان: راضون عن مستوياتنا رغم سوء الحظ

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد يانييك فيريرا على أهمية مواجهة الغد أمام القادسية ضمن الجولة الرابعة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال:”عملنا خلال اليومين الماضيين على تجهيز اللاعبين لهذه المواجهة المهمة خاصة ان الشهرين الماضيين كان لدينا ضغط في روزنامة المباريات، رتبنا أنفسنا على ذلك الوضع بحسب مكان المواجهة داخل الأحساء أو خارجها”.
وأكد فيريرا على أهمية نقاط مباراة القادسية كونها تأتي في ختام الدور الأول، موضحاً أن الفوز بها يشكل دافعاً معنوياً مهماً قبل إنطلاقة الدور الثاني، مشيراً إلى أن القادسية فريق منظم ويقدم مستويات تصاعدية في الجولات الماضية، ويحتاج إلى تركيز عالي لتجاوزه.
وعن ما تمثله المباراة من تنافس خاص كون الفريقين من المنطقة الشرقية قال المدير الفني لفريق الفتح:” ندخل جميع المواجهات بنفس الطموح ولا ننظر لأسم المنافس ونركز على أن يكون لاعبينا حاضرين ذهنيًا ويطبقون التعليمات وثقتي فيهم كبيرة”.

من جانبه أوضح اللاعب المغربي مروان سعدان استعداده وزملائه لخوض المواجهة ورغبتهم الأكيدة في تحقيق الفوز والظفر بنقاط القادسية، مؤكدا أن الفريق يتمتع بمعنويات مرتفعة وهنالك حالة رضا على المستويات المميزة التي يقدمها اللاعبون رغم سوء الحظ الذي لازمهم في أكثر من مباراة، وقال:” رغبتنا كبيرة في تحقيق الفوز واسعاد جماهيرنا الوفية”.

14