كلوب غاضب بسبب قلة الأهداف

اعترف المدرب الألماني يورغن كلوب بغضبه الشديد بسبب فشله في هز شباك مانشستر يونايتد وذلك عقب التعادل السلبي على ملعب أنفيلد مساء الأحد في الدوري الانجليزي الممتاز.
مانشستر يونايتد يحتل صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن ثنائي الوصافة مانشستر سيتي وليستر سيتي وبفارق 3 نقاط عن ليفربول.
وقال كلوب عقب التعادل أمام يونايتد: ” نحتاج للقيام بعمل أفضل، علينا أن نصنع ونصنع وسنسجل الأهداف”.
وأضاف: “كان علينا أن نكون جيدين للحصول على نقطة، لكننا كنا جيدين بما يكفي للحصول على النقاط الثلاث، ولكننا لم نسجل لذلك لم نحصل عليها”.
وتابع المدرب الألماني: “لو اننا انتصرنا بنتيجة 1-0 كانت كل الأمور على مايرام، لا يمكنك منع مانشستر يونايتد من صناعة الفرص لمدة 90 دقيقة، هم في فترة جيدة، مانشستر يونايتد حظوا بفرصتين كبيرتين، ولكن أليسون قام بتصديين جيدين”.
وأكمل كلوب: “ليس هناك تبرير بخصوص تسجيلنا لعدد قليل من الأهداف خلال الفترة الأخيرة، يجب علينا مواصلة التقدم وتجاهل الكلام الذي يدور من حولنا، مستوى الفريق كان جيدا وليست النتيجة التي أردنا تحقيقها”.
وأنهى حديثه: “بالنسبة لي ليس من المهم ما نحن فيه في الوقت الحالي، من المهم أن يكون لدينا نقاط ونحن في المراكز الأربعة الأوائل، من المهم أن نقاتل الآن”.

8