رغم عدم الجاهزية..الصليهم يكشف سبب المشاركة أمام الرائد

سعادة كبيرة ظهرت على نجم فريق النصر الأول لكرة القدم عبدالمجيد الصليهم عقب مشاركته في فوز العالمي على مستضيفه الرائد بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
النصر سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثالثة والثمانين عن طريق النجم عبدالمجيد الصليهم، الذي أسندت إليه كرة من زميله سامي النجعي، ليمنح أصفر الرياض ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار.
وقال لاعب النصر عقب نهاية اللقاء: ” مبروك لنا، والرائد كان ندًّا قويًّا أمام النصر، ورجعت للمشاركة بمساعدة زملائي» موضحًّا أنه لم يكن في كامل جاهزيته لمباراة الرائد، لكنه شارك بسبب الظروف.
الصليهم أكد ان هدف فريقه تحقيق النقاط الثلاثة في المباريات المقبلة من جل تحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري مشددًّا في الوقت ذاته على ضرورة عدم رفع سقف طموحهم، خاصة وأن الفريق يحتاج إلى الوقت من أجل التعافي من المشاكل الفنية وحالة عدم الاستقرار التي عاشها النصر منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي.
ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفريق النصر. بعد فوزه في الجولة الماضية على العين بثلاثية نظيفة والفيصلي بثلاثية مقابل هدفين. ليبتعد العالمي عن المراكز المتأخرة التي لم يعتد على التواجد بها.

11