الفيحاء يستأنف تمارينه بعد الفوز على هجر

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الجمعة، على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، وذلك بعد تمتع اللاعبين بإجازة لمدة يومين أقرها المدير الفني السيد حبيب بن رمضان، عقب فوز الفريق في مباراة هجر بهدف دون رد، ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

واجتمع السيد بن رمضان مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية اليوم لمناقشة أداء الفريق في المواجهة الماضية، بعد ذلك بدأ اللاعبون بالجري حول الملعب تبعها التمارين الاسترجاعية واستشفاء العضلات، ثم فرض مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي عدة محطات لياقية وتكنيكية متنوعة، كما أجرى حراس المرمى تمارين تقوية للعضلات وتمارين لياقية إضافة إلى تمارين على رد الفعل السريع والتمركز السليم تحت إشراف مدرب الحراس السيد صحبي تركي.

بعد ذلك فرض السيد بن رمضان مجموعة متنوعة من التمارين الفنية والتكتيكية من خلال عدة محطات، اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.

من جهة أخرى أراح الجهاز الطبي زياد الجراد، حيث من المقرر أن يجري فحوصات طبية غداً السبت على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة هجر، ولم يتمكن على إثرها من إكمال المبارا، كما سمح الجهاز الطبي بدخول منذر النخلي في التمارين الجماعية بعد أن أكمل برنامجه العلاجي.

10