رئيس سانت اتيان ينتقد الزمالك: هناك من يطالبني بعمولات لبيع مصطفى محمد

شن رولاند رومير رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي انتقادات قاسية ضد مسؤولي نادي الزمالك في ظل فشل المفاوضات بين النادي الفرنسي والمصري بشأن بيع اللاعب مصطفى محمد.
ويشترط الزمالك الحصول على 5 مليون دولار كاش لبيع اللاعب بينما قدم النادي الفرنسي عرض لضم اللاعب مقابل 2.5 مليون دولار كاش مع تقسيط باقي المبلغ.
وقال رئيس سانت اتيان: “لا يوجد شخص بعينه في الزمالك طلب (عمولة) في صفقة مصطفى محمد، رأينا أكثر من شخص وكل منهم يقول رأيًا يختلف عن الآخر”.
تابع: “إذا لم يتم بيع اللاعب سأذكر أسماء الأشخاص الذين طلبوا (عمولة) في الصفقة، منذ 3 أسابيع في المفاوضات ولا يوجد حل، نحن نريد شراء مصطفى ولكن ما باليد حيلة، وإذا لم يرد علينا النادي سننسى ذلك الموضوع، وسأكون مضطرًا حينها لذكر أسماء الشخصيات الذين عرضوا علينا الحصول على (عمولة) لتسهيل عملية انتقال اللاعب”.
وواصل: “لو لم نتعاقد مع مصطفى محمد في الفترة الحالية فلن نتعاقد معه في الصيف المقبل، لأننا سنكون قد جلبنا لاعب آخر”.
استكمل: “آسف لمصطفى محمد، هو لاعب جيد وشخصية محترمة وجاد ومؤدب ولديه ميزات الرجل العاقل، ولكن لم نقدر على فعل أكثر من ذلك”.
أردف: “لم أتحدث مع أحد من مسئولي الزمالك وأرسلت مدير التعاقدات الخاص بالنادي مع وكيل مصطفى محمد، ولكن مدير التعاقدات أبلغني أنهم تحدثوا مع رئيس نادي الزمالك رحمه الله ومع أيمن يونس وهشام إبراهيم لكن أنا شخصيا لم أتحدث مع أحد”.
وأكد: “لن نضم أي لاعب آخر من مصر حال فشل التعاقد مع مصطفى محمد”.
اختتم: “وكيل مصطفى كان هو من رشحه لنا، وفريق التعاقدات بالنادي تابع اللاعب وأعجبهم مستواه”.

17