غياب كريري وامبامي عن التدريبات

بالصور: اصابة لاعب اتحادي بالرباط .. والإدارة تسلم البلوي ملف الراعي

تدريبات الاتحاد 1

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تشكيل لجنة برئاسة عضو شرف النادي المؤثر الأستاذ منصور البلوي وعضوية نائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عادل جمجوم ومستشار مجلس الإدارة الأستاذ لؤي قزاز لاستلام ملف مفاوضات عقد الرعاية الذي تم جلبه عن طريق الأستاذ منصور البلوي وإتمام عملية التفاوض النهائي والرفع بذلك لمجلس الإدارة.

وقال المجلس في بيانه الصحفي “أن ذلك يأتي رغبة من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز في الاستفادة من خبرة أعضاء الشرف في تفاوضها مع الجهات الراغبة في رعاية النادي ولتأمين السرية الكاملة لهذه المفاوضات”.

تدريبات الفريق

وكان الفريق الأول لكرة القدم قد باشر تدريباته مساء الاحد بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني بينات اللاعبين إجازة لمدة يومين عقب نهاية اللقاء الماضي أمام فريق الشباب.

ولم يشارك في المران اللاعبين سعود كريري والبرازيلي بيل والكاميروني موديست امبامي بعد حصولهم على إذن مسبق من الجهازين الفني والإداري لظروفهم الخاصة على أن يشاركوا في التدريبات يوم الاثنين.

من جانب آخر,  أكدت الفحوصات الطبية إصابة لاعب الاتحاد ماجد كنبه بقطع في الرباط الصليبي للركبة ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب من 4 إلى 6 أشهر .

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة في مباراة الاتحاد و الربيع الودية وكان هناك جدل طبي حول إصابة اللاعب إلا أن الأشعة التي أجراها الدكتور خالد نعمان أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

تدريبات الاتحاد 2 تدريبات الاتحاد 3 تدريبات الاتحاد 4 تدريبات الاتحاد 5 تدريبات الاتحاد 6 تدريبات الاتحاد 7

13