كومان: نحن بحاجة إلى ميسي دائما

أشاد الهولندي رونالد كومان بقدرات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب الفوز برباعية نظيفة مساء السبت أمام غرناطة على ملعب لويس كارمينيس.
ميسي تمكن من تسجيل هدفين في اللقاء كما قرر كومان اراحته في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
وقال مدرب برشلونة عقب اللقاء: ” برشلونة يحتاج ليو، بسبب أهميته وفعاليته، نحن بحاجة إليه للقتال من أجل الألقاب، بفضل النتيجة تمكنا من تغييره هو وبيدري”.
وواصل: “ميسي يبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق، في الآونة الأخيرة يقوم بعمل جيد وفعال للغاية، مثل الفريق، ميسي كان دائمًا متحمسًا للغاية، الآن يسجل أكثر، لكنه كان دائمًا مشاركًا”.
وعن التبديلات التي أجراها، أوضح كومان: “لم نرغب في المخاطرة مع أراخو، وأنا أيضًا أخرجت ديست، الذي كان يشعر بعدم الراحة، بفضل نتيجة المباراة”.
وبشأن أداء فرينكي دي يونج في خط الوسط، استطرد: “من قبل لم يلعب بهذا المستوى العالي، نحن بحاجة إلى لاعبين في خط الوسط يصعدون إلى الأمام، هناك العديد من الأمور تحسنت في الوسط خصوصًآ في مسألة الربط بين الخطوط”.
وأتم كومان بشأن الأداء الدفاعي: “دفاعيًا، كان الفريق جيدًا للغاية، لم يلعب صامويل لفترة طويلة، وكان جيدًا للغاية وكنا نفتقد لينجليه وأراخو، وأوميتي وأوسكار مينجويزا أثبتا أنهما لهما مكان في هذا الفريق”.

10