جريزمان: انتهى النحس

أكد الفرنسي انطوان جريزمان انه عانى كثيرا بسبب معاندة الشباك له طوال الفترة الماضية لكن هذا الأمر انتهى في الوقت الحالي.
المهاجم الفرنسي تمكن من تسجيل هدفين في فوز برشلونة برباعية أمام غرناطة على ملعب لويس كارمينيس مساء السبت في الدوري الإسباني كما استطاع أن يصنع هدفا لليونيل ميسي.
وقال جريزمان في حديث عقب اللقاء: ” كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث، ونفوز ونسير على هذا الخط، أنا سعيد جدًا بعمل الفريق، يجب أن نضيف ثلاث نقاط في كل مرة”.
وأضاف: “كنا نعلم أنه ملعب صعب وخصم معقد، لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، علينا أن نستمر على هذا النحو”.
وأردف جريزمان بشأن خروج الفريق بشباك نظيفة ومشاركة أومتيتي بدلاً من أراخو الذي تعرض للإصابة خلال الإحماء: “لم يكن أومتيتي مستعدًا لأنه انضم مباشرة بعد الإحماء، لقد عملنا جيدًا”.
وعن أهدافه، علّق جريزمان: “في الهدف الأول لم أكن متسللًا ولهذا السبب سددت الكرة، ثم مرر لي ديمبلي تمريرة وحاولت التسجيل في المرمى ودخلت الشباك”.
وواصل: “وأنا سعيد بذلك بكل تأكيد، في السابق هذه الأهداف لم تكن تسكن الشباك، ويبدو الآن أن الأمور تسير على ما يرام، والاحتفال كان لإبنتي”.
وختم حديثه بشأن الصراع على لقب الليغا: “يجب أن نحرز ثلاث نقاط في جميع المباريات، ثم سنرى ما سيحدث، يجب أن نحافظ على الصورة الجيدة”.

10